القائمة الرئيسية

الصفحات

احتراف السيو seo و متطلباته ، طريقة الرفع من ترتيب موقعك و اضهاره في الصفحة الرئيسية للبحث

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مرحبا بكم اخواني واخواتي الكرام مرحبا بكم في درس جديد والدي سوف نشرح فيه عن السيو و اسراره . 

احتراف السيو : 

 لا شك و انك تريد ان تنجح في كتابة مقالات و مواضيع تتطابق مع معايير السيو seo من اجل نجاح موقعك و صعوده الى الصفحة الاولى في محركات البحث جوجل لاكنك لا تعرف اسراره و شروط و متطلبات السيو و هدا ما سوف نشرحه في هده التدوينة . 

اهم اسس و متطلبات السيو seo :

1- كلمات البحث الشائعة : 

  مذا نعني بكلمات البحث الشائعة ؟ كلمات البحث هي التي تبني عليها موضوعك او او بالاحرى هي موضوعك ، فيجب عليك ان تبحث على الكلمات الاكثر بحثا في الشهر في المنطقة التي تستهدفها عن طريق مثلا جوجل تريندينك او عن طريق اداة مجانية و القليل من يعرفها في جوجل ادورد . يمكننا شرح هده الادوات و طرق البحث عن الكلمات الشائعة في تدوينات مستقبلية .
الكثير من الناس يقولون لك استهدف الكلمات الاكثر بحثا في جوجل . لا انا سوف اقول لك استهدف الكلمات اقل او المتوسطة البحث شهريا في جوجل . لماذا ؟ ببساطة لان المنافسة عليها سوف تكون قليلة مقارنتا بالكلمات الاكثر بحتا التي سوف تجد المواقع القديمة عنك تستحود على الصفحات الاولى و من المستحيل ان ترتقي الى هده المراتب الى بطرق اخرى و غير مجانية . ادا عند استهدافك لهده الكلمات و نضرا لقلت التنافس سوف تصل الى المراتب الاولى في البحث بسهولة و سوف تجلب مشاهدات متوسطة نوعا ما لاكن هدا سوف يعزز من صدارة موقعك و يمكنك ان تنافس على المواضيع دات التنافس الكبير مستقبلا . 

2- طريقة كتابتك للمقالة : 

الآن و بعد ان اخترت الكلمات المتوسطة البحث و التنافسية كيف سوف تنشئ موضوعك ؟ 
يجب عليك ان تكتب مقالة لا تقل عن 500 كلمة و كلما زاد عدد الكلمات كلما كان احسن . و هدا راجع الى ان السيو يرفع من المقالات الطويلة و كما ان محركات البحث تحبد المقالات الطويلة ، كما انك كلما زاد ععدد الكلمات كلما زادت مدة بقاء الزوار داخل موقعك مما يعطي فكرة لمحركات البحث جوجل على ان موقعك موقع جبد و مفيد فتبدأ في رفع موقعك تلقائيا الى المراتب الاولى . 


            هذا جزء بسيط من شروط السيو seo و كيفية التعامل معه ادا اردتم ان نتمم الشرح اطلبوا هدا في التعليقات ولا تنسوا الاشتراك في المدونة من خلال وضع حسابك الجيمايل في الخانة اسفله . كما ندعوكم للاشتراك في حسابنا على الانستاغرام من خلال الشريط الجانبي . 
دمتم في حفظ الله ورعايته سلام 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات