القائمة الرئيسية

الصفحات

باسم الله الرحمان الرحيم.
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته متتبعينا الاوفياء مرحبا بكم في درس جديد على مدونتنا A-zero-A . اليوم سوف نقدم لكم شرح و طريقة اختيار المواضيع التي سوف تبني عليها مقالتك انطلاقا من الكلمات الدلالية . 
   

الكلمات المفتاحية و اختيار المواضيع المناسبة : 



  +  اولا و قبل كل شيء ادعوكم للانضمام الى قناتنا على التيليجرام و متابعتنا او التواصل معنا من خلال الانستاغرام عن طريق الضغط على الثلاث خطوط في الاعلى يمين الشاشة ، و نتمنى منكم مشاركة الدرس لتعم الفائدة و شكرا . 

    في الدرس السابق تكلمنى على الكلمات المفتاحية او الكلمات الدلالية و اهميتها في التوافق مع السيو seo و اليوم سوف اقدم لكم طريقتين من افضل الطرق لمعرفة المواضيع الاكثر بحثا في مجالكم . 

جوجل تريند : 

   يمكنك ان تستغل هده المنصة التي تقدمها شركة جوجل من اجل البحث عن المواضيع الاكثر بحثا . 


كما تشاهدون في الصورة في الاعلى انا بحثت عن كلمة " الربح من الانترنت " و اعطتني النتائج المبينة و انتم يمكنكم البحث على اي كلمة تريدون . 
  كما تتيح لك المنصة خاصية اختيار المنطقة و المدة التي تريد و التخصص ايضا . 

  !! يمكنكم الولوج إلى هده المنصة من هنا  . 

 جوجل ادوورد : 

يمكنكم الولوج إلى هده المنصة من هنا و انشاء حساب جديد و بالتالي الدخول الى خاصية الكلمات المفتاحية من خلال اتباع الخطوات في الصورة اسفله . 
  
   عند دخولك إلى هده الخاصية فيمكنك البحث عن اي كلمة تريد و ما يعجبني في هده الادات هو انه يمكنك المقارنة بين عدة كلمات كما تقدم لك هده الخاصية قوة التنافسية على الموضوع الدي كتبته من طرف المواقع كما هو مبين في الصوره اسفله 



فكما تلاحضون بحثت عن كلمة " تطبيق " و كما تلاحضون يعطيك نسبة البحث شهريا و يعطيك ايضا بعض المواضيع المشابهة . 
 
 من خلال هده الاداتين يمكنك ان تكتب مقالات متوافقة مع شروط السيو seo  مما يجعلك في مراتب اولى في البحث . 
   !! و في الختام اتمنى منكم الاشتراك في المدونة و اعطائنا ٱرائكم عن طريق التعليقات و مشاركة الدرس لتعم الفائدة . و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق