القائمة الرئيسية

الصفحات

تسجيل المكالمات على هاتفك الاندرويد ؟ يجب ان تقرأ هدا الموضوع

باسم الله الرحمان الرحيم


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته متتبعينا الاوفياء مرحبا بكم في درس جديد على مدونتنا A-zero-A . اليوم سوف نقدم لكم افضل شرح و طرق لتسجيل المكالمات على هاتفك الاندرويد . 
  +  اولا و قبل كل شيء ادعوكم للانضمام الى قناتنا على التيليجرام و متابعتنا او التواصل معنا من خلال الانستاغرام عن طريق الضغط على الثلاث خطوط في الاعلى يمين الشاشة ، و نتمنى منكم مشاركة الدرس لتعم الفائدة و شكرا . 

تسجيل المكالمات على هاتفك الاندرويد ؟


مقدمة : 
  في البداية ماهو سبب عدم تسجيل المكالمات كما كان سابقة من طرف بعض التطبيقات ؟ السبب راجع إلى انا جوجل اصبحت تطرح انضمة اندرويد لا تعطي الصلاحية للتطبيقات من اجل تسجيل المكالمات و ذلك راجع لتسببها في مشاكل سياسية و غيرها . 

طرق تسجيل المكالمات : 

 اول هناك ثلاث طرق فقط يمكنك ان تسجل من خلالها مكالماتك و ان وجدت من يخبرك بغيرها فهو يستغلك فقط او هناك تطبيقات تسرق معلوماتك و صورك بدون علمك . 

-الطريقة 1 : 

عن طريق عمل روت لهاتفك و كسر حمايته و بالتالي تصبح بامكانك اعطاء الصلاحيات للتطبيقات من اجل تسجيل المكالمات كتطبيق ( كال ريكورد ) . لاكن احدى عند ترويت الهاتف فهو يصبح اكثر عرضة للختراق اكثر فاكثر . 

-الطريقة 2 : 

عن طريق تغيير هاتفك فهناك هواتف تعطيق خاصية في الهاتف تسمح لك بتسجيل المكالمات . كهواتف شركة شاومي . 

-الطريقة 3 : 

و هي عن طريق تطبيقات تحملها و تشحن رصيد مكالمات بمالك الخاص عليها ثم تقوم هده التطبيقات بانشاء سيرفر وسيط بينك و بين الطرف الآخر من المكالمة مما يتيح لك ميزة تسجيل المكالمات بسهولة . لاكن هده الطريقة فهي باهضة الثمن او مكلفة جدا . 
 ملاحضة : ليس هناك طرق اخرى غير هده الطرق . فغيرها إما هو استغلال لجمع المشاهدات ام أنه تطبيق يخترق هاتفك .
 
   اتمنى منكم الاشتراك في المدونة و اعطائنا ٱرائكم عن طريق التعليقات و مشاركة الدرس لتعم الفائدة . و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات