القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين 2020

 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

افضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين 2020 : 

السلام عليكم اعزائنا الكرام متابعي مدونة A-zero-A اليوم عدنا لكم بدرس جديد و حصري الا و هو الربح من الانترنت ,من  خلال هدا الدرس سوف نحاول ان نعطيكم طريقتي للربح من الانترنت للمبتدئين . 

    بداية هناك الكثير من الشباب الدين يعملون على الأنترنيت و يعتبرونه دخلهم الوحيد . و كلنا نريد ان نصبح من دوي الدخل من الانترنت . لهدا سوف اقدم لك طريقتين من افضل الطرق و اسرعها لتحقيق الربح . 

   الطريقة الأولى : 



هي عن طريق انشائك لحساب جيمايل و انشاء قناة على يوتيوب و البدء في انشاء فيديوهات و الربح من خلالها . كل ما يجب ان تتوفر عليه هو حاسوب و كاميرا او هاتف . 
 لاكن هناك من لا يستطيع ان يقف امام امكاميرا و يتكلم و ينشئ محتوى كما ان هناك من لا يعرف طرق المونتاج و انشاء فيديوهات احترافية . مما سوف يجعلني ارشح لك الطريقة الثانية . 

الطريقة الثانية : 



الكثير منا يحب ان يكتب و يعبر عن أفكاره عن طريق كتابتها . 
هدا ما توفره لك منصة بلوجر التي يمكنك الولوج اليها عن طريق انشائك لحساب جيمايل و انشاء مدونة بلوجر و الشروع في كتابة افكارك و وضع الاعلانات في مواضيعك مما يمكنك من الربح من خلالها . وهده الطريقة بالطبع اسهل من الطريقة الأولى نضرا لأنها تتطلب منك هاتفا او حاسوبا فقط ناهيك عن صعوبة الوقوف امام الكاميرا و صعوبة المونتاج للفيديوهات . 

   هده الطرق المدكورة اعلاه قد تحقق من خلالها ارباح رائعة و بسرعة و هده الارباح تتمحور على كمية عملك و جودته 

شكرا على الزيارة : 

وفي الختام اود ان اشكركم جزيل الشكر على زيارتكم لموقعنا و ندعوكم للاشتراك فيه التوصل بٱخر مواضيعنا . 
كما يمكنكم طرح اشكالاتكم في التعليقات . 
 و ادا اردتم التواصل معنا فيمكنكم ذلك عن طريق متابعتنا على الانستاغرام من خلال الضغط على ايقونة الانستاغرام اسفل الموضوع . 
دمتم في حفظ الله ورعايته 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات